تحميل لعبة دريم ليج للاندرويد

 تحميل لعبة دريم ليج Dream League Soccer للاندرويد

لعبة دريم ليج هي واحدة من افضل الالعاب الرياضية وتقدم تجربة ممتعة تخول لك بناء فريق خاص بك من الصفر من خلال شراء اللاعبين وتدريبهم ليكونون في مستوى التطلعات والتحديات التي سوف يواجهونها في مواجهة الفرق الاخرى كما يمكنك ايضا اضافة خططك الخاصة حسب نوع وخصوصية المقابلة التي تخوضها ، Dream League Soccer تمنحك امكانية ادارة فريقك من الناحية المادية حيث انك سوف تكون انت المسؤول عن جميع التحركات المالية الخاصة بفريقك.

تحميل دريم ليج للاندرويد APK

وتمتاز اللعبة بجودة جرافيك عالية مع مؤثرات عالية الجودة لا من ناحية الصوت او الصورة ويمكنك بالتالي الانغماس في اجواء اللعب والاستمتاع بخصوصية اللعبة بشكل اكبر ، كما يمكنك ايضا الاطلاع على اداء فريقك بشكل كامل للحصول على افضل متابعة والوقوف على نقاط الضعف داخل الفريق لتحسينها وتطويرها حتى تحصد نقاط الفوز.

Dream League Soccer

وتحتوي لعبة دريم ليج على الكثير من البطولات التي يمكنك الانضمام اليها واظهار تفوقك على الفرق الموجودة داخل البطولة ويمكنك ايضا اللعب اون لاين ومواجهة اصدقائك وتحديهم في اللعبة حتى تظهر مستواك الحقيقي.

في اللعبة سوف يكون لديك الحرية التامة في تطوير فريقك بشكل كبير لا من حيث التدريبات التي سوف تعطيها للاعبين اضافة الى تطوير المواهب الكروية من حيث التدريبات ليكون لاعبيك في مستوى التطلعات وليستطيعو مجارات الفرق الاخرى التي تتفاوت من حيث المستوى.

بناء فريق قوي

لن تكون امامك مهمة سهلة في لعبة دريم ليج بل سوف يكون امامك الكثير من العوائق والمطبات في بناء فريق قوي يستطيع المنافسة على الالقاب ضمن الدوريات المحلية والعالمية لهذا سوف يحتاج منك الى ادارة قوية للموارد المالية واقتناص اللاعبين الذين يمكن لهم ان يستطيعو تقديم اضافة للفريق الخاص بك ، وعليك ايضا التركيز على التدريبات وتطوير مهارات اللاعبين بصفة دورية.

افضل لعبة كرة قدم

الخطط والتكتيكات

بناءا على نوعية المباريات التي انت مقبل على لعبها سيتعين عليك اختيار افضل الخطط التي سوف تساعد بشكل مباشر على جلب النقاط الثلاثة او التأهل ان كنت ضمن الاقصائيات ، ويمكنك تحليل الخصم وطريقة لعبه حتى تستطيع اختيار الخطة المناسبة ليكون الفوز من نصيبك وهزيمة الفرق الاخرى ويمكنك انت ايضا اللعب وتحريك اللاعبين من خلال ازرار التحكم الموجودة في واجهة اللعب.

جودة الرسوميات

لعبة دريم ليج تم تحسينها بشكل رائع لتكون في اعلى المستويات فقد تم التركيز على جودة الرسوميات وتقديم بعض التقنيات في الذكاء الاصطناعي ليكون هناك محاكات شبه واقعية لتحركات اللاعبين واجواء اللعب ، مما يساعدك في الاستمتاع بأجواء اللعبة ومجاراة جميع اطوارها بداية من اللعب والادارة الفنية الكاملة للفريق.

تحميل لعبة كرة القدم دريم ليج للاندرويد

مميزات لعبة دريم ليج Features Dream League Soccer

  • تحتوي اللعبة على الكثير من البطولات والتحديات.
  • تطوير وبناء فريقك الخاص لجعله قادرا على خوض البطولات.
  • اعطاء الخطط المناسبة التي قد تساعد في حصد الفوز.
  • مؤثرات حية وصوتية بجودة عالية تجعلك منغمسا في اجواء اللعب.
  • تدريب اللاعبين وشراء المواهب الكروية لتدعيم فريقك.

معلومات عن لعبة دريم ليج Dream League Soccer

🗓 اصدار اللعبة :11.110
📊 حجم اللعبة :553 MB
🖥 توافق اللعبة :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :First Touch Games Ltd

تحميل لعبة دريم ليج Download Dream League Soccer

اضف تعليق

أحدث أقدم