بابجي للاندرويد رابط مباشر

تحميل لعبة بابجي للاندرويد PUBG MOBILE

 تمكنت لعبة بابجي من خطف الاضواء حيث تقدم متعة كبيرة في اللعب مما يجعلها اكثر الالعاب طلبا وتحميلا على المستوى العالمي فهي تصنف ضمن خانة ألعاب البقاء على قيد الحياة والأكشن، حيث يتنافس اللاعبون في معارك افتراضية على جزيرة مغلقة، ويحاولون البقاء على قيد الحياة والفوز بالمباراة وحصد مجموعة من النقاط وتطوير مهاراتك بشكل مستمر ، وتتميز اللعبة بجودة رسوميات عالية ثلاثية الابعاد مما يوفر للاعبين تجربة مثيرة ومحاكات العمليات الحربية.

يمتلك اللاعبون مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات بما فيها الرشاشات الالية والبنادق وايضا القناصات التي يستخدمونها للدفاع عن أنفسهم والهجوم على اللاعبين الآخرين ويمكن الحصول عليها خلال التنقل بين المباني والمناطق الجغرافية . يجب على اللاعبين تطوير استراتيجياتهم ومهاراتهم القتالية للبقاء على قيد الحياة وتحقيق النصر ، كما تحتوي اللعبة على بعض المركبات التي يمكن استخدامها في سبيل التنقل بين المناطق الجغرافية داخل اللعبة.

تنزيل لعبة ببجي موبايل

تحميل بابجي موبايل رابط مباشر APK

ان كنت ترغب في الفوز داخل لعبة بابجي للاندرويد APK سوف يتوجب عليك وضع بعض الاسترتيجيات وطرق اللعب الخاصة بك وعليك دائما تمشيط المكان حتى لا تكون عرضة لاطلاق النيران من قبل اللاعبين الاخرين ، ويمكنك استخدام بعض الادوات في سبيل التمشيط والتخلص من جميع اللاعبين الذين تصادفهم كما تقدم اللعبة بعض المؤثرات الصوتية التي سوف تساعدك على تقفي اثار اللاعبين المعاديين لك.

PUBG للاندرويد واللعب الجماعي

لعبة PUBG MOBILE تسمح للاعبين بتكوين فرقة تضم اربع افراد يمكن التنسيق فيما بينهم واستهداف المجموعات المعادية كما يمكن استخدام الميكروفون في اعطاء التنبيهات واختيار نقاط الهبوط والتغطية المتبادلة والتنسيق في جميع العمليات بشكل احترافي للتنقل واخطار المجموعة بأماكن تمركز الاعداء وغيرها ، ويمكنك لعبها مع اصدقائك من خلال اضافتهم الى قائمة الصداقة الخاصة باللعبة لخلق اجواء مثيرة ومشوقة.

ختبر مهارتك في التصويب

اهم الاسترايتيجيات والتكتيكات

  • الهبوط في مكان امن : عليك اختيار نقطة امنة ضمن الخريطة والنزول من الطائرة بمفردك او مع اصدقائك حتى تتجنب الاشتباك مع الاعداء في البداية.
  • تجميع الاسلحة والموارد : مباشرة بعد وضع قدمك على الارض يتوجب عليك المضي قدما  الأسلحة والذخيرة والمعدات الأخرى لتكون جاهزا للدفاع والهجوم في اي لحظة.
  • خطوات محسوبة : مليئة بالاخطار اللعبة وعليك التحرك بعناية شديدة لتجنب مواجهة النيران المفتوحة.
  • الهجوم والدفاع : عمل موازنة بين الهجوم والدفاع في الوقت المناسب وعليك دائما اقتناص الفرص وتجنب الاندفاعية الزائدة.
  • الاستفادة من التضاريس : يمكنك استخدام الاماكن الجغرافية والتضاريس لصالحك والاختباء للوصول الى نقاط رؤية جيدة تتيح لك الهجوم على الاعداء.
افضل لعبة ملحمية

التحكم في لعبة بابجي للاندرويد

يتم توفير جميع ازرار التحكم ضمن شاشة اللعب ويمكن استخدامها للقيام بالتنقل واطلاق الرصاص فضلا عن القفز وايضا زر ملئ الدخيرة كما يتم عرض بعض المعلومات على شاشة اللعب تتمثل في مكان تواجدك ضمن الخريطة ومكان تواجد الاعداء في حالة اطلاق النيران ،  يتم توفير واجهة سهلة الاستخدام وبديهية للسماح لك بالتحكم بشخصيتك والتفاعل مع اطوار اللعبة بفاعلية كبيرة.

مميزات لعبة بابجي للاندرويد PUBG MOBILE

  • لعبة تعمل على توفير الكثير من الاكشن والمتعة للاعبين.
  • جودة رسوميات عالية توفر ادق التفاصيل لعيش اجواء اللعبة.
  • مؤثرات صوتية تفاعلية بجودة عالية لجميع التحركات.
  • العديد من الاسلحة التي يتم تقديمها في اللعب.
  • تكوين فرق واللعب بشكل جماعي داخل اللعبة.
  • توفر بعض المركبات مثل السيارات التي يمكن استخدامها.
  • محاكات شبه حقيقية لحروب العصابات المسلحة.

معلومات عن لعبة بابجي للاندرويد PUBG MOBILE

🗓 اصدار اللعبة :3.0.0
📊 حجم اللعبة :1.6 GB
🖥 توافق اللعبة :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Level Infinite.

تحميل لعبة بابجي للاندرويد PUBG MOBILE

اضف تعليق

أحدث أقدم