تحميل تطبيق فيس اب للاندرويد

احدث تطبيق فيس اب لتكبير السن ثورة منذ اطلاقه حيث تم تحميله من قبل الملايين حول العالم حيث يقدم امكانية تحويل ملامح الوجه باستخدام الذكاء الاصطناعي ويقدم الكثير من الفلاتر والمؤثرات القوية للحصول على افضل النتائج وارضاء المستخدمين له ، كما يقدم ايضا امكانية التعديل على الصور الشخصية وتغيير لون الشعر وتبييض الاسنان وازلة تجاعيد الوجه وغيرها الكثير من الخصائص الاخرى.

 من بين افضل التأثيرات الموجودة في تطبيق فيس اب تأثير تكبير السن حيث يسمح لك بمشاهدة شخصيتك بعد مرور عدة سنوات على سبيل المثال مما يجعل استخدام التطبيق امرا مسليا ، ويعمل التطبيق على تحويل الصور باستخدام تقنيات قوية في المجال ليتم صياغة وصناعة صورك باحترافية عالية كما لو انها واقعية ولم يتم فعلا التعديل عليها.

لا يحتاج تطبيق تكبير السن الى ان تكون ذو خبرة كبيرة في استخدام برامج الصور وهذا يعود الى الواجهة الرسومية البديهية التي ستسمح لك باستيراد الصور بكل سهولة والبدء في تحريرها دون الاطلاع على الشرح ، كل ما عليك هو استيراد اي صورة شخصية من هاتفك ثم البدء في التعديل عليها من خلال الادوات التي سوف تظهر امامك على شاشة المستخدم للتطبيق.

تطبيق فيس اب للاندرويد مجانا

تغيير الخلفيات

يمكنك استخدام فيس اب لتغيير الخلفية الخاصة بصورك بطريقة سهلة للغاية حيث يقوم بإجراء تحويل للصورة وتحديد البعد وغيرها من التفاصيل الاخرى مع الاستعانة بتقنيات الفصل الحديثة التي سوف تعمل على ازالة الخلفيات باحترافية وبعد ذلك تستطيع استبدال الخلفية الخاصة بأي خلفية مقترحة من التطبيق او استخدام خلفيات اخرى من اختيارك.

اضافة الميك أب

يمكنك اضافة بعض التعديلات على الصور الخاصة بك ليشمل ذلك اضافة الميك اب وتغيير لون الشعر وتركيب بعض تسريحات الشعر ، اضافة النظارات الطبية والشمسية ، ويمكنك من خلال فيس اب مجموعة واسعة من الألوان والأنماط للماكياج ، كما يمكنك ضبط وتخصيص قوة التعديلات وتطبيقها على الصورة الشخصية الخاصة بك.

التحكم في تعابير الوجه

يوفر FaceApp ايضا مجموعة من التعديلات الاخرى التي تشمل امكانية اطفاء ابتسامة على الوجه او استخدام تعابير الحزن ويمكنك ايضا التحكم في الاسنان التي سوف تظهر خلال الابتسامة ووضع بعض التغييرات عليها ، وذلك في سبيل تحسين وتعزيز ظهور الوجه في الصور الشخصية ويمكنك ايضا استخدام مجموعة كبيرة من الفلاتر والمرشحات فضلا عن ضبط الالوان والاضاءة والسطوع.

مميزات تطبيق فيس اب FaceApp Apk

  • التعامل مع الصور وتحريرها بالذكاء الاصطناعي.
  • مجموعة قوية متكاملة من الفلاتر والمرشحات.
  • يمكنك اضافة الميك اب على الصور الشخصية.
  • يدعم الكثير من اللغات العالمية ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام.
  • افضل برنامج دون منازع لتكبير السن من خلال تقنيات قوية.
  • التلاعب بتعابير الوجه بطريقة احترافية مع امكانية وضع ابتسامة على الصور.

معلومات عن تطبيق تكبير السن للاندرويد FaceApp Apk

🗓 اصدار البرنامج :11.9.2.1
📊 حجم البرنامج :83.42 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :FaceApp Technology Ltd

تحميل تطبيق تكبير السن للاندرويد FaceApp Apk

اضف تعليق

أحدث أقدم