برنامج فك وضغط الملفات للاندرويد ZArchiver

 ZArchiver هو تطبيق غني عن التعريف متاح لانظمة الاندرويد ويتمثل دوره في مساعدة المستخدمين على ادارة ملفات الارشيف المخزنة على الذاكرة التخزينية للهاتف سواء تلك التي تقوم بتحميلها من الانترنت او استقبالها من برامج الدردشة مثل الواتس اب والفيس بوك ، ويتمتع التطبيق بسهولة الاستخدام ليكون مناسبا للمبتدئين حيث ان واجهته الرئيسية مرنة وسهلة بشكل كبير وتسرد الوظائف والادوات بكيفية منظمة.

تطبيق ضغط وفك الملفات ZArchiver

تطبيق إدارة الملفات المضغوطة يقدم مجموعة واسعة من الخيارات والمزايا لتسهيل التعامل مع الملفات المضغوطة. يمكنك استخدامه لفك ضغط الملفات بسهولة واستخراج كافة الملفات الموجودة داخل الأرشيف. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق تجميع ملفات متعددة في ملف واحد، مما يساعدك في تقليل حجم الملفات وتسهيل عملية مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظها في مساحة التخزين الخاصة بك.

download ZArchiver‏ for android

هذه الميزات توفر لك سهولة الوصول إلى المحتوى الموجود داخل الملفات المضغوطة وتحسين كفاءة التخزين ومشاركة الملفات عبر الإنترنت. ستجد أن التطبيق يوفر واجهة سهلة الاستخدام وعملية لتحقيق هذه المهام، مما يجعل عملية إدارة الملفات المضغوطة أكثر سلاسة وفعالية.

ZArchiver Pro والملفات المشفرة

يمكنك التعامل مع الملفات المحمية من خلال تطبيق إدارة الملفات المضغوطة بطرق متعددة. يمكنك استخدام كلمة المرور الرئيسية لاستخراج الملفات المحمية، حيث سيتطلب منك إدخال كلمة المرور الصحيحة للوصول إلى المحتوى المخفي داخل الملف المضغوط.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك تطبيق فتح الملفات المضغوطة إنشاء ملفات محمية خاصة بك، حيث يمكنك تعيين كلمة مرور لحماية الملفات المضغوطة الخاصة بك. عندما تقوم بحماية ملف بكلمة المرور، سيتعين على أي شخص يرغب في الوصول إلى الملف إدخال الكلمة المرور الصحيحة لفتحه وعرض محتواه ، بهذه الطريقة، يمكنك ضمان خصوصية البيانات الخاصة بك ومنع الأشخاص الغير مصرح لهم من الوصول إلى الملفات المحمية دون إذنك.

ابرز خصائص ZArchiver مهكر

دعم مختلف الصيغ : من ابرز المميزات التي سوف تجدها في هذا التطبيق هي دعم مختلف انواع الصيغ الخاصة بالملفات المضغوطة اي انك لن تجد مشاكل في دعم الارشيف.

السرعة العالية : يقدم البرنامج سرعة عالية في استخراج البيانات من الارشيف بحيث سوف تتمكن من تصدير جميع البيانات الموجودة في الارشيف في وقت وجيز حتى وان كان عددها بالمئات.

ضغط الملفات للاندرويد

تجميع وضغط الملفات : يمكن استخدام برنامج ضغط الملفات ايضا في عملية الضغط بحيث سوف تتمكن من ضغط وتجميع البيانات في ملف واحد بشكل مباشر ليسهل عليك لاحقا مشاركته عبر الانترنت.

حماية الملفات المضغوطة : يعطيك هذا البرنامج ميزة حماية الارشيف بكلمة مرور قوية مشفرة بحيث تمنع المتطفلين من الوصول الى بياناتك الخاصة لحماية الخصوصية.

تقسيم الارشيف : تستطيع بكل سهولة انشاء ملفات مقسمة عبارة عن اجزاء تقوم بتحديد مسبق لحجم كل جزء على حدى ليقوم البرنامج بإنشاء مجموعة من الاجزاء.

معلومات عن تطبيق إدارة الملفات المضغوطة ZArchiver

🗓 اصدار البرنامج :1.0.9
📊 حجم البرنامج :4.8 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :ZDevs

تحميل تطبيق إدارة الملفات المضغوطة Download ZArchiver

اضف تعليق

أحدث أقدم