ترافيك ريسر للاندرويد مجانا

 تحميل لعبة القيادة ترافيك ريسر Traffic Racer

ترافيك ريسر هي احد اشهر الالعاب حول العالم وتقدم متعة كبيرة للاعبين وتعد من فئة ألعاب السباقات والقيادة حيث تقدم محاكات للسياقة في الطرق التي تشهد اكتظاظا كبيرا من السيارات وعليك اتخاد قرارات الانعطاف بشكل سريع في ظل زيادة سرعة السيارة الخاصة بك ، ويبقى اهم تحدي بالنسبة لك هو البقاء على اللعبة دون الاصطدام بالسيارات الاخرى.

يمكنك السيطرة في سيارتك من حيث الانعطاف من اليمين الى الشمال عبر الازرار البارزة في شاشة هاتفك فضلا عن امكانية زيادة سرعة السيارة والفرملة ، كما يمكنك ايضا التحكم في سير السيارة من خلال تحريك هاتفك للانعطاف يمينا وشمالا وهذه الطريقة بديلة عن استخدام الازرار لكن تحتاج منك الى ان تكون متمكنا من توازن السيارة.


القيادة في الطرق السريعة

تحميل ترافيك ريسر للاندرويد

لعبة قيادة السيارات هذه تقدم جودة عالية من حيث الرسومات والمؤثرات الصوتية مما يعني تفاعل كبير مع اجواء اللعب ، كما تقدم بعض اوضاع اللعب المتعددة من بينها الوضع اللامحدود والمهام والسباق ضد الزمن كما تتوفر على الكثير من السيارات المتعددة التي يمكن اللعب بها ، وتعد اللعبة مسلية لابعد الحدود وتحتاج الى ردة فعل سريعة للمناورة وعدم التسبب في حوادث السير التي سوف تعيدك الى نقطة الصفر.

المراحل والنقود المعدنية

في بداية لعبة Traffic Racer سوف تحصل على سيارة ذات مواصفات متواضعة من حيث السرعة وقوة المناورة لكن مع مرور الوقت وتجميع بعض النقود المعدنية في اللعبة سوف تستطيع شراء بعض السيارات الجديدة وقيادتها ضمن الطرقات السريعة ، وفي كل مراحل تقوم باجتيازها يعني مزيد من الاموال التي سوف تحصل عليها مما يعني شراء بعض السيارات والشاحنات.

Download Traffic Racer

تحديات اللعبة

يبقى اهم تحدي في لعبة ترافيك ريسر APK هو تجنب التصادمات مع السيارات الاخرى الموجودة في مسارات مختلفة وخصوصا ان قمت باختيار المسار المعاكس ، حيث ان تلك السيارات قد تفاجئك من حيث سرعتها ولا تقوم بتغيير اتجاهها في الغالب لهذا عليك اتخاد خطوة الانعطاف في اقل من ثانية حتى لا تصطدم.

اطول مسافة

كل ما بقيت داخل الطريق السريع سوف تحصل تجني النقود بدرجات متفاوتة لهذا يبقى التحدي الابرز والاهم هو البقاء في الطريق وتجدر الاشارة الى انك كل ما قمت بزيادة سرعة السيارة سوف تحصل على نقود بشكل اضافي ، فضلا عن التجاوز القريب من السيارات وعمل مناورات سريعة وهذا امر يشجع على السياقة بطريقة جنونية والحصول على اكبر قدر ممكن من النقود.

طرق مختلفة

لعبة قيادة السيارات "ترافيك ريسر" تقدم تجربة متنوعة وممتعة لعشاق القيادة وسباقات السيارات. يمكنك الاستمتاع بتغيير الطرق والمناطق التي تقود فيها سيارتك، مما يضيف تحدياً وإثارة للعبة. من بين الطرق والمناطق المتاحة ، مثل القيادة في الليل وتحت اشعة الشمس اضافة الى الاجواء الثلجية والمناطق الصحراوية ، من خلال تلك الانماط والطرق يمكنك تحديد التجربة التي تحبها والاستمتاع بقيادة السيارات في بيئات مختلفة.

ترافيك ريسر الاصلية رابط مباشر

مميزات لعبة ترافيك ريسر Traffic Racer

  • تحتوي على العديد من السيارات التي يمكن اللعب بها.
  • تلعب اوف لاين اي دون الحاجة اتصال بالانترنت.
  • مؤثرات وجودة رسوميات عالية تعطي افضل جودة لعب ممكنة.
  • التحكم من خلال تدوير الهاتف او استخدام ازرار اللمس في الشاشة.
  • اجواء مثيرة ومشوقة في اللعب في ظل السياقة بسرعة عالية.
  • انماط لعب مختلفة واجواء متنوعة مثل الثلوج واشعة الشمس والقيادة الليلية.

معلومات عن لعبة ترافيك ريسر Traffic Racer

🗓 اصدار اللعبة :3.7
📊 حجم اللعبة :107 MB
🖥 توافق اللعبة :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :skgames.

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم Talking Tom

اضف تعليق

أحدث أقدم