تحميل لعبة القط المتكلم للاندرويد

 لعبة صديقي توم القط المكتلم Talking Tom للاندرويد

حظيت لعبة Talking Tom بشعبية كبيرة حول العالم مناسبة لجميع الاعمار والاجناس حيث تدور فكرتها حول امتلاك قط قادر على التحدث واعادة الكلام بطريقة مضحكة حيث يقوم بحفظ كل ما تقوله من خلال الميكروفون ثم يقوم على اعادته بطريقته المضحكة الخاصة به وهذا ما يعزز التفاعل مع المستخدمين وخلق جو من المرح ، كما يمكنك اطعام القط توم من خلال اعطائه الطعام فضلا عن منحه الاهتمام الذي يحتاج اليه.

لعبة القط توم Talking Tom من الالعاب المناسبة للفئات العمرية الصغيرة حيث تساعد على رسم الابتسامة والضحكة على وجوههم ، ومن الممكن أن تعزز التواصل بين الأطفال وأفراد أسرتهم ، حيث يستمتعون معًا بالمشاهدة والاستماع ،  نظرا لما يقوم به هذا القط المشاكس وترديده للعبارات التي تقولها له ، كما يمكن للاعب الاعتناء بصحة هذا القط من خلال تفريش الاسنان الخاصة به وتغيير الملابس من بين الكثير من الازياء المتوفرة.

صديقي توم المتكلم

تحميل لعبة القط توم Talking Tom

لعبة القط توم المتكلم APK تتميز بجودة رسوميات عالية وتحتوي على العديد من الفعاليات الممتعة التي تنتظر اللاعبين في الإصدار الأخير والمحدث منها. يمكنك استكشاف العالم المتعدد الأبعاد والاستمتاع بتفاصيل الأثاث والديكور الذي يمكنك اقتناؤه لمنزل القط توم.

كما تحتوي اللعبة على العديد من الوجهات المختلفة التي يمكنك استكشافها والاستمتاع بالرحلات والمغامرات داخل اللعبة. وبفضل الألعاب المصغرة الحركية والمغامرة المتاحة في اللعبة، يمكن للأطفال والكبار على حد سواء قضاء وقت ممتع ومسلي مع القط توم والتفاعل معه.

تفاعل سريع من صديقي توم

لعبة القط توم تتميز بالتفاعل السريع والمميز مع المستخدمين. يتمكن القط توم من التعبير عن مشاعره بشكل واقعي ومرح، فعند لمسه برفق وإظهار الاهتمام به، يظهر رضاه وسعادته من خلال ردود فعله الإيجابية وتغيير ملامحه. وعلى الجانب الآخر، إذا قمت بضربه أو لمسه بقوة، فإنه يمكن أن يظهر انزعاجه وعبوسه على وجهه وقد يرد بطريقة مرحة أو تشكيل ملامحه بطريقة كوميدية للتعبير عن تلك المشاعر.

Download Talking Tom

توم المتكلم المحدث

تم تحديث لعبة القط توم للموبايل بشكل كبير في الاونة الاخيرة حيث اصبح اكثر واقعية وتمت اضافة الكثير من الانشطة والخيارات الموجودة في اللعبة لاعطائها طابع كبير من المتعة والتسلية ، ويمكنك لعبها بشكل مجاني في اي وقت فضلا عن امكانية شراء بعض الاكسسوارات من خلال المتجر الموجود في اللعبة.

مميزات لعبة القط توم المتكلم Talking Tom

  • ترديد جميع العبارات البسيطة والمعقدة التي تقوم بنطقها.
  • يتفاعل بشكل مباشر من خلال بعض المشاعر مثل الفرح والغضب.
  • امكانية شراء بعض الملابس والازياء لتغيير مظهر القط.
  • لعبة القط توم للاندرويد لجميع الاعمار والاجناس.
  •  جودة رسوميات عالية مع مؤثرات متنوعة وفريدة.
  • الاعتناء ورعاية القط توم كما لو انك صاحبه بشكل فعلي.

معلومات عن لعبة صديقي توم Talking Tom

🗓 اصدار اللعبة :7.8.0.4097
📊 حجم اللعبة :129 MB
🖥 توافق اللعبة :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Outfit7 Limited.

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم Talking Tom

اضف تعليق

أحدث أقدم