فتح جميع انواع المواقع المحجوبة

برنامج في بي ان سريع للويندوز SaferVPN

SaferVPN هو وسيلة فعالة تساعدك في تجاوز الحجب التي تفرضه بعض المواقع على نطاقك الجغرافي عن طريق الاتصال بشبكة في بي ان وهمية تعمل دور الوسيط بينك وبين الانترنت ، من مزيا البرنامج انه امن بنسبة كبيرة حيث لا قلق بعد الان من احتمالية قرصنتك او اختراقك حيث يعمل على تشفير البيانات بالإعتماد على خوارزميات جد متطورة في التشفير ، ومن الاشياء التي سوف تجعلك تفكر في استخدام هذا التطبيق هي السرعة العالية حيث يمكن ان تصل الى 100 ميغابايت في الثانية.

ان بعض المستخدمين يقلقون أثناء إتصالهم عبر شبكة واي فاي عمومية وهذا من حقهم لأن بعض المتسللين يعملون على عملية اختراق الشبكة والتجسس على الانشطة التي يقوم بها جميع المستعملين للشبكة لهذا يمكنك استخدام هذا التطبيق لأنه سيحمي بياناتك وأنشطتك بنسبة تصل الى 99 في المئة ، يأتي هذا التطبيق بواجة رسومية سهلة الاستخدام بحيث يمكن ﻷي مستخدم يعرف اساسيات الكمبيوتر استخدامها دون مشاكل ودون الاطلاع على الشروحات.

حماية اتصالك بعيدا عن التعقب

قد تواجه ايضا مشكلة في الولوج الى بعض الخدمات مثل امكانية تحميل بعض التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات التي تظهر لك رسالة مفادها ان المحتوى غير متاح في بلدك لهذا يمكنك استخدام البرنامج في الوصول الى كافة الخدمات المحظورة على نطاقك الجغرافي ، احدى الاستخدامات الاخرى لتطبيق SaferVPN هي إخفاء المعلومات عن صفحات الويب التي تقوم بزيارتها إضافة الى منع متابعتك من لدن موزعي خدمة الانترنت.

يدعم تطبيق سافر في بي ان العديد من السيرفيرات لمختلف الدول العالمية حيث يمكنك الإختيار بينها ففي حالة كان احداها بطيء يمكنك تغيير السيرفر لأخر سريع وهكذا ، هذا ويمكنك إخفاء البرنامج ليعمل في الخلفية حيث يحتاج فقط الى ضبطه اول مرة ومن ثم الإستمتاع بتصفح كافة المواقع دون قيود وتجاوز الحجب المفروض على بعض الخدمات المقدمة حيث يقوم بتغيير كافة المعلومات الخاصة بجهازك مثل الاي بي وغيرها. 

لماذا نستخدم الفي بي ان ؟

  1. فتح المواقع المحجوبة : تساعدنا برامج الفي بي ان بكافة انواعها على فتح وتصفح كافة المواقع التي نجد صعوبة في تصفحها باستخدام الايبي الخاص بنا ويكون هذا بسبب الحظر المفروض على النطاق الجغرافي.
  2. تعزيز الخصوصية : يمكن استخدام البرنامج والبرامج الشبيهة في تعزيز الخصوصية ومنع المتطفلين من التجسس على اتصالك وذلك بالاعتماد على تقنيات التشفير وحماية المعطيات والبيانات.
  3. تغيير معلومات الاتصال : تقدم بعض المواقع الالكترونية خدمات لبعض الدول العالمية قد لا تجدها متاحة عند الاتصال بواسطة الاي بي الخاص ببلدك لهذا نلجأ الى استخدام برامج الفي بي ان في تغيير معلومات الاتصال للاستفادة من تلك الخدمات.

طريقة عمل برنامج SaferVPN

بشكل مختصر يعمل برنامج الفي بي ان هذا على اجراء اتصال مباشر بسيرفر في بي ان الخاص بدولة معينة وهذا ما سوف يعطيك بيانات الاتصال الخاصة بذلك البلد مثل الاي بي ، وليكون ولوجك الى المواقع والخدمات الرقمية انطلاقا من السيرفر وهذا ما يخول لك استبدال معلومات الاتصال والاي بي بشكل عام ويعطيك فرصة للوصول الى المواقع بناءا على الاي بي الذي حصلت عليه للتو.

الخوادم السريع والمستقرة

يحتوي البرنامج على قائمة طويلة من السيرفرات والخوادم السريعة التي ستعمل على حفظ سرعة النت لديك وعدم التأثير عليها بشكل سلبي مما يعني تصفح سريع للمواقع والابحار في الويب بكل حرية ، ويتم تحديث تلك قائمة خوادم الفي بي ان بين الفينة والاخرى لضمان افضل تجربة استخدام ممكنة في التصفح والتعامل مع المشاكل الخاصة بالاتصال.

الاتصال من خلال شبكة واي فاي عمومية

مميزات برنامج في بي ان سريع Features SaferVPN

  • تأمين بياناتك الخاصة باستخدام خوارزميات التشفير.
  • فتح مختلف انواع المواقع المحجوبة في بلدك.
  • توفر العديد من السيرفيرات لمختلف الدول العالمية.
  • ابعاد أنشطتك بعيدا عن اعين المتللين والمتطفلين.
  • يعمل مع إصدارات الويندوز الحديثة والقديمة.
  • تغيير الايبي الخاص بجهازك باخر يقدمه البرنامج.
  • يعمل في الخلفية بشكل تلقائي ويحتاج الى ضبط اول مرة.
  • يمكن ضبطع ليعم بشكل اوتوماتيكي على اختيار السيرفر.

معلومات عن برنامج في بي ان سريع SaferVPN

🗓 اصدار البرنامج :5.0.3.3
📊 حجم البرنامج :13.5 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Safer Social ltd

تحميل برنامج في بي ان سريع SaferVPN

اضف تعليق

أحدث أقدم