تحميل الفيديو من اليوتيوب

تطبيق يوتيوب الخفيف جو YouTube Go للاندرويد 

يوتيوب جو هو واحد من التطبيقات الرائعة التي توفر فرصة مشاهدة الفيديوهات الموجودة على شبكة يوتيوب ويعد البديل الرسمي للنسخة العادية حيث يمتاز بخفته على نظام الاندرويد ولا يحتاج الى قدر كبير من الموارد والسعة التخزينية ، كما انه لا يستهلك الكثير من من بيانات الانترنت ويعد بذلك خيارا استراتيجيا بالنسبة الذين يرغبون في مشاهدة الفيديوهات المفضلة في ظل توفر باقة انترنت محدودة وايضا في حالة عدم توفر تغطية قوية للاتصال.

يقدم يوتيوب جو للاندرويد جميع المميزات الموجودة في النسخة العادية والتي تشمل مشاهدة الفيديوهات والتفاعل معها من خلال نظام التعليقات واضافة الاعجاب والاشتراك في القنوات المفضلة لديك حتى تصلك اخر الفيديوهات التي يتم اضافتها ، كما يقدم ايضا امكانية تحميل الفيديوهات من الانترنت لمشاهدتها لاحقا في حالة عدم الاتصال بالانترنت.

تحميل تطبيق يوتيوب جو للاندرويد APK

يمكنك تحميل احدث اصدار من YouTube Go وتنصيبه على هاتفك والاستمتاع بتجربة رائعة في مشاهدة الفيديوهات والمحتوى الذي يعجبك بكل سهولة ، ويمكنك ايضا حفظ الفيديوهات على حسابك الشخصي لتتمكن من مشاهدتها لاحقا وكما هو معلوم ان شبكة اليوتيوب تضم ملايين الفيديوهات من مختلف الفئات والتصنيفات ويمكن الوصول اليها من خلال محرك البحث او الاقسام التي يوفرها التطبيق.

YouTube Go APK

جودة الفيديوهات على يوتيوب

من المميزات الرائعة هي ان تطبيق يوتيوب جو يخول لك اختيار الجودة المناسبة بناءا على نوعية الاتصال لديك حيث يتم اختيارها بشكل اوتوماتيكي او يدوي وبذلك تضمن عدم انقطاع المشاهدة ، كما تستطيع ايضا معاينة الفيديوهات من خلال لقطات سريعة قبل البدء في المشاهدة وهذا سوف يعطيك نظرة مختصرة عن محتوى الفيديو.

يوتيوب جو عربي

يدعم تطبيق يوتيوب GO الكثير من اللغات العالمية لعل ابرزها الانجليزية والفرنسية وايضا العربية ويتم اختيار اللغة بشكل تلقائي بناءا على لغة جهازك كما تستطيع ايضا تبديل اللغة من خلال الاعدادات ، وبطبيعة الحال اختيار اللغة الخاصة بك يعني فهم اكبر لمزايا التطبيق والاستمتاع بكافة خصائصه بشكل افضل.

يوتيوب جو الخفيف للاندرويد

تسجيل الدخول الى يوتيوب

يمكنك تسجيل الدخول الى حساب يوتيوب الخاص بك عبر حساب جوجل حتى تستفيد من مميزات اضافية مثل حفظ الفيديوهات واضافة التعليقات ، الاشتراك في القنوات وغيرها من المميزات الاخرى ، كما سيتم مزامنة الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها عبر الاجهزة التي تستخدم فيها حساب جوجل الخاص بك مثل الكمبيوتر وما الى ذلك.

تحديث يوتيوب جو

عند تحميل تطبيق YouTube Go من خلال موقعنا سوف تحصل على احدث اصدار وبطبيعة الحال يمكنك اجراء تحديث من خلال طريقتين اما من خلال متجر جوجل بلاي او تحميل احدث اصدار من التطبيق عبر تحميله ايضا من موقعنا ويمكن الوصول اليه عبر محرك البحث بإضافة (يوتيوب جو واحة سوفت ).

تطبيق يوتيوب جو مجانا اخر تحديث

مميزات يوتيوب جو  للاندرويد YouTube Go

  • الوصول الى جميع فيديوهات اليوتيوب ومشاهدتها بكل سهولة.
  • امكانية حفظ مقاطع الفيديو على الهاتف لمشاهدتها لاحقا.
  • التفاعل مع الفيديوهات من خلال التعليقات والاعجاب.
  • خوارزميات ذكية لاقتراح الفيديوهات بناءا على تفضيلاتك.
  • محرك البحث المدمج للوصول الى مقاطع محددة.
  • نظام لفلترة الفيديوهات بناءا على المعلومات الخاصة بها.

معلومات عن تطبيق يوتيوب جو YouTube Go

🗓 اصدار البرنامج :3.25.54
📊 حجم البرنامج :14.2 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Google LLC

تحميل تطبيق يوتيوب جو للاندرويد YouTube Go

اضف تعليق

أحدث أقدم