تحميل يوتيوب للاطفال رابط مباشر

تحميل يوتيوب كيدز للاندرويد YouTube Kids

في ظل اقبال الفئات العمرية الاقل سنا على شبكة يوتيوب قامت الشركة بإصدار نسخة مخصصة للاطفال تحمل اسم يوتيوب كيدز هذا الاخير يوفر محتوى مناسب مالتي تساعد طفلك في الاستفادة والتعلم عبر طرق حديثة معمول بها ، ويحتوي التطبيق على الاف الفيديوهات الممتعة والمسلية التي يمكن لبعضها ان تحمل رسالة هادفة لطفلك وتعلمه بعض القيم والاخلاق الحميدة.

YouTube Kids يقدم الفيديوهات بجودات متعددة كما هو الحال مع النسخة العادية ويقدم مشغل احترافي يساعدك في ضبط عملية التشغيل مثل تسريع الفيديو والايقاف والاستئناف فضلا عن مجموعة من الخيارات الاخرى ، كما ان يوتيوب للاطفال لا يحتوي على اعلانات مما يعني عدم اظهار الاعلانات الغير مناسبة لطفلك ، ويمكنك الوصول الى بعض القنوات الشهيرة مثل طيور الجنة وطيور بي بي ، وقنوات خاصة بتعليم اللغات وتعليم بعض المهارات لطفلك.

تحميل يوتيوب للاطفال كيدز

تحميل يوتيوب للاطفال رابط مباشر APK

من بين المميزات القوية في تطبيق يوتيوب كيدز الرقابة الابوية حيث تسمح لك باختيار المحتوى الذي يمكن لطفلك مشاهدته ويمكنك وضع قوائم تشغيل تحمل فيديوهات بطريقة متسلسلة وقوية ، كما يمكنك تقييد الوصول الى التطبيق ووضع مدة زمنية خاصة بالمشاهدة مما يساهم في تنظيم وقت التسلية والتركيز على الاولويات الاخرى.

اختيار نوعية المحتوى

مجموعة من الادوات الموجودة في تطبيق يوتيوب كيدز سوف تعمل على مساعدتك في اختيار نوعية المحتوى حسب اهتمامتك وما الذي تريد تعليمه للاطفال ويمكنك اجراء خيارات الفلترة واختيار مجموعة من مقاطع الفيديو ووضعها ليشاهدها طفلك ، ويمكنك استخدام محرك البحث للوصول الى الفيديوهات واضافتها بصفتك انت المسؤول الاول على ما يشاهده طفلك ويمكن اخفاء زر البحث في اي وقت.

اطفال بفئات عمرية مختلفة

يمكنك إنشاء حسابات متعددة على تطبيق " يوتيوب للأطفال APK "، ويمكنك تعيين كل حساب لكل طفل على حدة. بذلك، يمكنك تخصيص المحتوى وفقًا لكل طفل واختيار الفيديوهات التي تكون مناسبة لكل طفل على حدة ، هذه الميزة تساعدك في ضبط تجربة المشاهدة لكل طفل بشكل منفصل وتلبية احتياجاتهم الفردية. يمكنك تحديد الفئة العمرية المناسبة وتنشيط خيارات التحكم الأبوية لكل حساب بشكل مستقل ، باستخدام هذه الخاصية ، يمكن للوالدين إدارة تجربة المشاهدة لعدة أطفال على نفس التطبيق.

واجهة استخدام سلسة

تطبيق يوتيوب كيدز يأتي بواجهة رسومية بسيطة وأنيقة مصممة خصيصًا للأطفال ويسمح لك بتعيين كلمة مرور للوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بالوالدين ، عند بدء استخدام التطبيق للمرة الأولى، ستتلقى توجيهات تساعدك على إعداد حسابات الأطفال واختيار الإعدادات المناسبة. يمكنك تحديد الفئة العمرية لكل حساب وتنشيط وتعطيل ميزات محددة وضبط قيود المحتوى والمدة الزمنية للمشاهدة ، بهذه الطريقة، يتيح لك تطبيق يوتيوب كيدز التحكم الكامل على تجربة المشاهدة لطفلك.

فيديوهات تعليمية للاطفال

مميزات يوتيوب للاطفال كيدز YouTube Kids

  • يمكنك وضع بعض القيود على استخدام التطبيق.
  • حظر الفيديوهات التي لا تراها مناسبة لاطفالك.
  • يمكنك الغاء ميزة البحث للوصول الى المحتوى المرغوب به.
  • تطبيق امن للاطفال حيث يتم اختيار المحتوى بضوابط صارمة.
  • امكانية انشاء عدة بروفايلات ان كان لديك اكثر من طفل.
  • سهل الاستخدام حيث يأتي بواجهة رسومية انيقة.

معلومات عن تطبيق يوتيوب للاطفال كيدز YouTube Kids

🗓 اصدار البرنامج :8.49.0
📊 حجم البرنامج :78.90 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Google LLC.

تحميل يوتيوب للاطفال كيدز YouTube Kids

اضف تعليق

أحدث أقدم