تحميل برنامج تشفير الاتصال

برنامج الفي بي ان للكمبيوتر Surfshark VPN

Surfshark VPN هو تطبيق اثبت جدارته باستحقاق حيث يقدم خدمة الاتصال بشكل مجهول لمواقع الانترنت مما يعني فتح صفحات الويب المحجوبة دون استثناء حيث يتم التحايل عليها من خلال مدها بمعلومات اتصال خاصة بدول عالمية مثل امريكا والمانيا وغيرها مما يعني لها انك تتصفح منها وبالتالي يمكن الوصول الى تلك المواقع دون قيود ، ويستخدم التطبيق ايضا في تحميل ملفات التورنت للدول التي لها رقابة على هذه الخدمة حيث يتم تشفير الاتصال بحيث لا يستطيع اي احد التعرف على انشطتك حتى شبكات الاتصال.

برنامج في بي ان هذا يقدم بعض الخدمات القوية التي ستفيدك بشكل كبير اثناء الاتصال من خلال شبكة واي فاي عمومية حيث تضع حدا فاصلا للمتطفلين الذين يعملون على التجسس من خلال الشبكة ويعمل التطبيق على توفير بعض تقنيات التشفير المعقدة تعمل على منع اي محاولة للقراصنة في اختراقك او حتى التعرف على المواقع التي تقوم بزيارتها لتكون اساليبهم في مهب الريح ولتنعم بالخصوصية التي تستحقها ولتكون في غنى عن محاولات التطفل.

فتح المواقع المحجوبة في بلدك

يقدم Surfshark VPN سيرفرات اتصال مدعومة بشكل مباشر تقدم لك اتصال مجاني بالانترنت مع تشفير قوي هذه السيرفرات تكون في الغالب سريعة وبالتالي لن تؤثر بأي شكل من الاشكال على سرعة الانترنت مما يعني الحفاظ على سرعة الاستجابة لديك ، ومن الاستخدامات الاخرى للتطبيق امكانية مشاهدة الفيديوهات المحجوبة في بلدك والتي قام الناشرون بحجبها وفلترتها لتكون محصورة على دول محددة وهذا التطبيق سيكون بمثابة حل انسب ومثالي في مشاهدة هذا النوع من الفيديوهات كما هو الشأن بالنسبة لبعض الخدمات.

برنامج Surfshark VPN يضمن عدم حفظ المعلومات الخاصة بالمستخدمين وهذا بالطبع امر هام على عكس بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ البيانات واستخدامها لاحقا ، الجدير بالذكر ان برنامج في بي ان هذا يعمل مطوروه على الاجتهاد بشكل مستمر لهذا يتم تفسير كم المميزات التي يتم تقديمها والتي سوف تكون تحت تصرفك كما يقومون ايضا بإصلاح المشكلات فور ظهورها مما يجعل التطبيق مستقرا وامن للاستخدام.

حماية الخصوصية

- نقترح عليك -

نقاط قوة Surfshark VPN

  • السرعة : يقدم لك البرنامج سرعة عالية خلال عملية الاتصال وفتح المواقع الالكترونية ويعود السبب الى مجموعة الخوادم التي الموزعة على البلدان العالمية التي تمتاز باستقرارها على مدار الساعة.
  • السيرفرات : خلال استخدام برنامج الفي بي ان هذا سوف تستفيد من مجموعة كبيرة من الخوادم العالمية التي يمكنك التنقل بينها واستخدامها في الاتصال.
  • الامان : مجموعة من التقنيات التي سوف تستفيد منها ستساعد على حفظ خصوصيتك ومنع اي انتهاك لها حيث يعمل على منع المتسللين من التجسس عليك والتطفل على انشطتك التي تقوم بها.

ما هي مجالات استخدام الفي بي ان ؟

اولا الحماية التي يقدمها والمساعدة في تعزيز والرفع من الامان في ظل المخاطر والتهديدات الامنية التي تتربص بجميع المستخدمين وخصوصا في ظل اتصالهم بشبكة واي فاي عمومية قد لا يكون لديهم اطلاع ومعرفة بالمتصلين داخل الشبكة العمومية ، ثانيا الوصول الى المواقع المحجوبة التي قد يتم حجبها عن نطاقات جغرافية معينة مثل بلدك او بلدان متعددة.

سلاسة الاستخدام

عند تنصيب البرنامج على نظامك سوف تتمكن من استخدامه دون الحاجة الى ان تكون لديك خلفية او خبرة مسبقة في مجال ادارة برامج الفي بي ان ، حيث ان الواجهة الرسومية تقدم افضل تنقل وادارة ممكنة من حيث تنفيد العمليات وفتح الاتصال ، وعند اختيار السيرفر والنقر على زر الاتصال سيتم تغيير جميع بيانات الاتصال الخاصة بحاسوبك تلقائيا ليشمل التغيير الاي بي ومكان اتصالك.

settings surfshark vpn

مميزات برنامج في بي ان Features Surfshark VPN

  • يعمل البرنامج على توفير سيرفرات اتصال سريعة ومستقرة.
  • يمكنك التبديل بين سيرفرات الاتصال في اي وقت ترغب بذلك.
  • يضمن عدم حفظ بيانات المستخدمين بشكل قاطع.
  • فتح المواقع المحجوبة التي تقوم بفلترة البلدان المسموح بها.
  • تشفير معقد يجعل من التطفل والتجسس امرا مستبعدا.
  • لا يحتاج الى خبرة كبيرة فقط يمكن اعداده بسهولة.

معلومات عن برنامج في بي ان Surfshark VPN

🗓 اصدار البرنامج :5.4.1999
📊 حجم البرنامج :68.3 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :تريال
🏢 الناشر :Surfshark Ltd

تحميل عن برنامج في بي ان Surfshark VPN

اضف تعليق

أحدث أقدم