تحميل الاوفيس للاندرويد WPS OFFICE مجانا

WPS OFFICE هو تطبيق مجاني يقدم خدمات قوية في مجال تعديل وتحرير ملفات الاوفيس ويمكن استخدامه في الكثير من العمليات من بينها انشاء وكتابة المقالات وجداول البيانات اضافة الى العروض التقديمية التي تحتوي على الصور والنصوص ، وكذلك يمكن استخدام هذا التطبيق في عرض المستندات التي يتم تحميلها من الانترنت او تلك التي تم استقبالها عبر برامج المحادثات مثل واتساب.

تطبيق الاوفيس WPS OFFICE يقدم عددا كبيرا من الادوات التي يمكن الاعتماد عليها في كتابة النصوص وادخال المعطيات حيث يمكنك استخدام مجموعة من الخطوط في سبيل اضافة العبارات النصية وتلوينها بألوان مختلفة فضلا عن امكانية دمج الصور والرسومات ، كما يقدم البرنامج ايضا بعض القوالب الجاهزة للتخصيص التي سوف تعمل على مساعدتك في انشاء المستندات بسهولة.

تحميل تطبيق الاوفيس WPS OFFICE

نعم، برنامج WPS Office يعتبر متوافقًا مع مختلف أنواع التنسيقات الخاصة بالمستندات الرقمية، ومن بينها تنسيق ملفات PDF المتداول على نطاق واسع بين المستخدمين. يُعتبر تنسيق PDF مناسبًا للمشاركة وعرض المستندات بشكل متسق ودقيق على مختلف الأجهزة والمنصات، وهو يحافظ على تنسيق الصفحة والنصوص والصور بغض النظر عن النظام الذي يتم فتح الملف عليه.

افضل اوفيس للاندرويد

برنامج WPS Office يحظى بشعبية كبيرة حول العالم ويعتبر واحدًا من أكثر تطبيقات الأوفيس استخدامًا لدى المستخدمين. يعود ذلك إلى الكفاءة العالية التي يقدمها في توفير خصائص التعامل مع المستندات الرقمية والمساعدة في عملية إنشاء المستندات بسهولة من الصفر.

تقدم واجهة المستخدم البسيطة والسهلة الاستخدام في WPS Office تجربة ممتازة للمستخدمين، مما يجعلها مناسبة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. وبالإضافة إلى الخصائص الأساسية للتحرير والإنشاء، يوفر التطبيق أدوات متقدمة تساعد في تحسين جودة ومظهر المستندات مثل القوالب والخطوط المنسقة وادوات التحرير المتعددة.

التطبيقات الموجودة في WPS Office

  • Writer: يستخدم في انشاء وتحرير النصوص والمقالات واعداد الرسائل قبل ارسالها ويحتوي على خيارات للتحكم في تنسيق النص مع امكانية اضافة بعض الصور والرسومات.
  • Spreadsheets: مفيد بالدرجة الاولى في انشاء جداول البيانات التي تتضمن بعض القيم الرياضية مع امكانية حسابها من خلال عمليات حساب بسيطة او معقدة.
  • Presentation: هذا الاخير مناسب لانشاء العروض التقديمية التي يمكن انشاءها من خلال بعض النصوص والصور المضافة.

دعم اللغات العالمية

يُعتبر تطبيق الاوفيس للاندرويد WPS OFFICE متعدد اللغات، حيث يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية لتلبية احتياجات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم اختيار اللغة بشكل تلقائي استنادًا إلى اللغة الافتراضية في هاتفك، مما يجعله أكثر ملاءمة للاستخدام الفوري ، في حالة رغبتك في تغيير اللغة، يمكنك بسهولة تعديلها عن طريق الوصول إلى إعدادات التطبيق ويتيح التطبيق للمستخدمين اختيار اللغة المرغوبة من قائمة اللغات المتاحة.

مميزات تطبيق الاوفيس للاندرويد WPS OFFICE

  • تحرير المستندات بجميع انواعها من خلال محرر متقدم.
  • انشاء عروض تقديمية مع توفيره للكثير من القوالب الجاهزة.
  • امكانية استخدامه في عرض المستندات الرقمية التي تقوم بتحميلها.
  • دعم التطبيق الكثير من اللغات العالمية مما يجعله مناسبا لجميع المستخدمين.
  • مشاركة سريعة للمستندات من خلال التطبيق عبر برامج المحادثات.
  • تحرير المقالات واعادة صياغتها فضلا عن امكانية انشائها من الصفر.

معلومات عن تطبيق الاوفيس للاندرويد WPS OFFICE

🗓 اصدار البرنامج :18.5.4
📊 حجم البرنامج :168 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :WPS SOFTWARE PTE

تحميل تطبيق الاوفيس للاندرويد WPS OFFICE

اضف تعليق

أحدث أقدم