برنامج تنظيف الهارد وحماية الخصوصية 2021 Privazer للكمبيوتر

برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة

 Privazer هو برنامج غني عن التعريف يقدم خدمات قوية في مجال حماية الخصوصية وتنظيف الهارد ديسك من الملفات الزائدة المتراكمة مع مرور الوقت والتي قد تسبب بعض التباطئ في عمليات الويندوز وكل ما كان عددها كبيرا سوف يجعل ذلك نظامك بطيئا ، ويعمل التطبيق وفقا لبعض الخوارزميات المتقدمة في فحص النظام واكتشاف البيانات الزائدة ومخلفات البرامج المنصبة في النظام وكذلك بقايا بعض التطبيقات التي قمت بالغاء تنصيبها.

اعداد التطبيق يتم من خلال بضع خطوات بسيطة للغاية مما يجعل البرنامج مناسبا لفئة المبتدئين في مجال الصيانة وتنظيف الكمبيوتر وذلك بفضل واجهته الرسومية النظيفة المنظمة للغاية ، ويقدم التطبيق حماية للخصوصية على الكمبيوتر حيث يمكن حذف جميع الاثار على النظام بما فيها الصور المستعرضة وايضا ملفات تعريف الارتباط التي تقوم برامج التصفح بتوليدها.

Download Privazer

ويساعدك برنامج تنظيف الهارد وحماية الخصوصية Privazer على خلق مساحة تخزينية يمكن استعمالها في تخزين البيانات الهامة لديك مثل الصور والفيديوهات الشخصية وهذا طبعا من خلال بضع نقرات من الماوس حيث يتم استهداف جميع انواع الملفات المكسورة منعدمة القيمة.

والجدير بالذكر ان التطبيق يمنحك خدمة التخلص من البيانات بطريقة امنة حيث يتم الكتابة عليها بشكل يمنع استرجاعها مرة اخرى وهذا ايضا يساهم في تعزيز وتأمين خصوصيتك.

 علاوة على ذلك يمكن اعداد التطبيق ليقوم بعمليات التنظيف المتعددة اوتوماتيكيا من خلال ميزة الجدولة حيث توفر عليك الميزة الكثير من الجهد والوقت في الاعداد والتنفيد كل مرة.

مميزات برنامج تنظيف الهارد وحماية الخصوصية Features Privazer

  • الواجهة الرسومية صممت بذكاء لتكون مناسبة للمبتدئين.
  • يمكنك التخلص من جميع الملفات الزائدة والعالقة في الهارد.
  • انسب طريقة للحصول على مساحة تخزينية شاغرة.
  • حماية مثالية لخصوصيتك على الويندوز وحذف جميع الاثار.
  • التنظيف يصل الى جميع اجزاء الهارد ديسك دون استثناء.
  • الحذف الامن للبيانات لضمان استحالة استرجاعها مستقبلا.

معلومات عن برنامج تنظيف الهارد وحماية الخصوصية Privazer

اصدار البرنامج :4.0.27
حجم البرنامج :27.3 MB
المطور  :Goversoft.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج تنظيف الهارد وحماية الخصوصية Privazer

إرسال تعليق

0 تعليقات