AOMEI Partition Assistant

 تنزيل برنامج لتقسيم الهارد ديسك AOMEI Partition Assistant للكمبيوتر

برنامج تقسيم وادارة الهارد ديسك AOMEI Partition Assistant هو احدى افضل الحلول المتاحة في مجال اعادة ادارة القرص الصلب بشكل احترافي حيث يعطيك امكانية اعادة توزيع المساحة وخلق اقسام جديدة بشكل احترافي دون فقدان للبيانات او اعادة التهيئة ، ويبقى التطبيق الاسهل في مجاله من حيث الاستخدام حيث انه لا يحتاج بالضرورة الى خبرة مسبقة في مجال الصيانة واعداد الهارد.

هذا البرنامج يدعم جميع الهارد ديسك بجميع انواعه SSD , HDD ويمتاز ايضا بسرعة تنفيده للعمليات التي تقوم بطلبها منه ، الى جانب ذلك يقدم ايضا خاصية نقل جميع الملفات الموجودة في احدى الاقسام بشكل احترافي ويمكنك ايضا بكل سهولة استنساخ احدى الاقسام بشكل احترافي ومتقدم من خلال بضع خطوات بسيطة.

برنامج تقسيم وادارة الهارد ديسك يساعدك في انشاء اقسام جديدة بهدف تنصيب نظام جديد مستقل على الويندوز مثل لينكس بحيث يمكن اتمام العملية بشكل سريع ودون الحاجة الى فورمات. ويعطي البرنامج بعض الامكانيات الرائدة مثل امكانية فحص الهارد ديسك واكتشاف اخطاء الباد سكتور ويوفر ايضا بعض الحلول لها حتى تستطيع التخلص من المشاكل اضافة الى امكانية الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بالهارد ديسك بما فيها المواصفات والسعة التخزينية وايضا سرعة النقل داخله والرقم التعريفي.

برنامج تقسيم وادارة الهارد ديسك

اعادة التقسيم

يساعد هذا البرنامج الرائع في عمل تقسيم للهارد ديسك دون فقدان الملفات المخزنة على الهارد ديسك مما يعني انشاء اقسام جديدة تساعدك في اعادة تنظيم الملفات وتنصيب انظمة تشغيل جديدة عليها بكل سهولة ، الى جانب يمكنك التحكم في حجم القسم وتخصيص حجم معين مع امكانية اختيار الاحرف.

نقل البيانات

في حالة قمت بشراء هارد ديسك جديد وتم ربطه باللوحة الام عبر الكابل الخاص به لن تكون مضطرا الى نقل الملفات بشكل يدوي يمكنك عمل نسخة احتياطية من الملفات المخزنة على احدى اقسام الهارد ونقلها مباشرة الى الهارد الجديد بكل سهولة وبطريقة امنة للغاية دون خوف من تلف الملفات ، وهذه الطريقة تمتاز ايضا بالسرعة العالية في التنفيد حيث تستغرق اقل وقت ممكن مقارنة بالطرق الاخرى.

النسخ الاحتياطي

ملفاتنا الشخصية والمهنية لا نرغب بأي شكل من الاشكال ضياعها او فقدانها لهذا يقدم لك البرنامج خاصية النسخ الاحتياطي للملفات بحيث سوف تتمكن من عمل نسخة احتياطية كاملة لجميع الملفات المخزنة على الهارد ديسك لتشمل الصور والفيديوهات الشخصية وايضا المستندات ويمكن ايضا نسخ نظام التشغيل.

حذف البيانات

يقدم برنامج AOMEI Partition Assistant خاصية رائعة وهي حذف البيانات بشكل امن ونهائي من احد اقسام الهارد ديسك وعملية الحذف هذه تضمن عدم استرجاع الملفات بأي شكل من الاشكال مما يعني مزيدا من الخصوصية لملفاتك وحتى وان قمت ببيع حاسوبك لاحدهم لن يكون بمقدوره استرجاع الملفات عبر البرامج المخصصة.

تقسيم الهارد ديسك

- نقترح عليك -

مميزات برنامج تقسيم وادارة الهارد ديسك Features AOMEI Partition Assistant

  • تحويل قسم الهارد من FAT إلى نظام ملفات NTFS.
  • اعادة تسمية اقسام الهارد ديسك وحرف محرك الأقراص.
  • الوصول الى جميع المعلومات الخاصة بالهارد ديسك.
  • اضافة تعديلات على حجم القسم ونقله دون فقدان البيانات.
  • خلق اقسام جديدة من اقسام كبيرة الحجم منشأة سابقا.

معلومات عن برنامج تقسيم وادارة الهارد ديسك AOMEI Partition Assistant

🗓 اصدار البرنامج :10.2.2
📊 حجم البرنامج :52.2 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :AOMEI

تحميل برنامج تقسيم وادارة الهارد ديسك AOMEI Partition Assistant

اضف تعليق

أحدث أقدم