تحميل برنامج حذف الصور المكررة
 Duplicate Photo Cleaner هو تطبيق فريد تقوم فكرته في المساعدة على تنظيف الكمبيوتر من الصور المكررة التي قد يكون لها الكثير من التكررات على مستوى النظام ويمكن القيام فعليا بعملية حذف الصور المكررة من خلال بضع خطوات بسيطة وهذا ما يجعل البرنامج الافضل في مجاله.

بفضل التقنيات المتطورة الموجودة في برنامج Duplicate Photo Cleaner سوف تكون على موعد في تنظيف الكمبيوتر الخاص بك من جميع انواع الصور الرقمية المتراكمة في حاسوبك والتي قد تستحوذ على قدر كبير من مساحة الهارد ديسك وحذفها سوف يؤدي الى توفير المساحة التخزينية والمساعدة ايضا في جعل الاداء افضل بمرات.

يعتمد البرنامج على فلترة الصور ومقارنتها مع بعضها البعض من حيث التسمية والحجم وتاريخ الحفظ ومن خلال هاته المعايير سوف يتمكن التطبيق من تحديد الصور المكررة التي تستدعي عملية الحذف ويقوم على الفور بعرضها بشكل مباشر لتتمكن من خلال نقرة واحدة بحذفها وايضا استبعاد الصور التي ترغب في الابقاء عليها داخل الهارد.

Duplicate Photo Cleaner

ويبقى هذا التطبيق الافضل من حيث الخدمات والسرعة في التنفيد مما يجعله افضل خيار لعملية حذف الصور المكررة داخل اروقة النظام والهارد ديسك يمكنك الان تحميله واستخدامه على حاسوبك والحصول على المميزات القوية التي يقدمها.

مميزات برنامج حذف الصور المكررة Features Duplicate Photo Cleaner

  • العثور على جميع انواع الصور المكررة داخل النظام.
  • امكانية معاينة الصور التي تم تحديدها على انها مكررة.
  • الحصول على معلومات عامة حول الرسومات.
  • سريع بشكل كبير في تنفيد عمليات الفحص.
  • يساعدك على تحرير مساحة الهارد ديسك.

معلومات عن برنامج حذف الصور المكررة Duplicate Photo Cleaner

اصدار البرنامج :21.6.6446
حجم البرنامج :22.2 MB
المطور  :WebMinds.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج حذف الصور المكررة Duplicate Photo Cleaner

اضف تعليق

أحدث أقدم