تحميل اوبن شوت لتحرير الفيديو

اوبن شوت محرر الفيديو OpenShot Video Editor

 OpenShot Video Editor هو واحد من افضل البرامج المجانية في مجال تحرير الفيديوهات حيث يعطيك مجموعة واسعة من ادوات التحرير المتعددة التي سوف تساعدك في تطبيق جميع عمليات التعديل البسيطة والمتقدمة على الفيديوهات من خلال بدل جهد اقل ، تجدر الاشارة الى ان البرنامج يدعم استيراد مجموعة واسعة من صيغ الميديا الموزعة بين الصوت والفيديو وهذا يعود الى مجموعة الترميزات التي يتوفر عليها ويتم تنصيبها مباشرة خلال عملية تثيبت البرنامج على حاسوبك.

ما هي استخدامات المحرر ؟

يبقى محرر الفيديو من احد التطبيقات الاكثر شعبية حول العالم نظرا لاستخداماته المتعددة من ابرزها صناعة مقاطع الفيديو المنزلية التي تحتوي على فيديوهات مصورة بواسطة كاميرات او هواتف محمولة وهذا التطبيق يمكن استعماله في عمل مقاطع فيديو من خلال دمج الصور والفيديوهات ومقاطع موسيقية خلفية بشكل احترافي ، ايضا يمكن استعمال البرنامج في اصلاح العيوب الموجودة في التسجيلات المرئية وصناعة الفيديو لشبكات التواصل الاجتماعي.

برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر

هل OpenShot Video Editor مجاني ؟

محرر الفيديو هذا يقدم جميع الخدمات التي يتوفر عليها بشكل مجاني ويمكن استعماله على مدار الساعة دون قيود والوصول الى خبرات وتقنيات المونتاج التي يتوفر عليها بكل سلاسة ، ورخصة الاستخدام تبقى مجانية في وجه الجميع ويمكن لاي مستخدم تحميله وتنصيبه على الحاسوب.

هل المحرر يحتاج الى خبرة ؟

ان اساسيات استخدام الكمبيوتر قد تكفيك لاستخدام محرر الفيديو هذا نظرا لسلاسة واجهته وتقديمه لادوات التحرير بطريقة انيقة وسهلة وبالتالي يمكن للمبتدئين الحصول على افضل الفيديوهات المحررة دون حاجة الى شروحات او دورات وذلك بكل سهولة دون حاجة الى خبرة مسبقة في تعديل الفيديو على عكس ما تفرضه معظم برامج المونتاج الاخرى من حيث الحاجة الى خبرة في التعديل.

تحسين جودة الفيديوهات

بشكل عام ومن خلال مجموعة الادوات التي يتوفر عليها هذا المحرر اصبح من السهولة بما كان تلميع فيديوهاتك وحل مختلف المشاكل والعيوب الموجودة بها مثل التشويش وضعف الجودة والاضاءة العالية وغيرها ، حيث يقدم لك البرنامج امكانية التلاعب بالفيديو واضافة بعض المرشحات التي تعمل على تحسين الجودة لتحصل في الاخير على افضل مقاطع الفيديو من حيث الجودة ولتكون في افضل حالاتها.

تعديل الفيديوهات

ابرز خصائص اوبن شوت OpenShot Video Editor

تقطيع ودمج : بموجب هذا التطبيق سوف تتمكن بصورة مرنة من دمج مجموعة من المقاطع في فيديو واحد بكل سهولة كما يمكن ايضا قص الاجزاء غير المرغوب فيها.

اضافة النصوص : يحتوي محرر الفيديو هذا على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة لاضافة النصوص مع امكانية ضبط الالوان والحجم والموضع بالنسبة للفيديو.

تأثيرات الفيديو : يقدم لك اوبن شوت مجموعة كبيرة من المؤثرات ضمن مكتبته الخاصة ويسمح لك ايضا بإزالة الخلفية من الفيديو الخاص بك وعكس الالوان.

ضبط مظهر الفيديو : يسمح لك التطبيق بإضافة تعديلات قوية على جودة الالوان والسطوع والاضاءة والظلال وغيرها من التعديلات الاخرى على مستوى جودة الظهور.

تأثير Slow Motion : من خلال هذا البرنامج الرائد تستطيع بشكل سهل اضافة تأثير الحركة البطيئة لاظهار فيديوهاتك بشكل احترافي.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج اوبن شوت لتحرير الفيديو OpenShot Video Editor

🗓 اصدار البرنامج :3.1.1
📊 حجم البرنامج :187 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :OpenShot Studios, LLC

تحميل برنامج اوبن شوت لتحرير الفيديو OpenShot Video Editor

اضف تعليق

أحدث أقدم