حفظ الطاقة للاندرويد
اختصارات الموضوع (toc)

تنزيل تطبيق حل مشاكل البطارية AccuBattery للاندرويد

تعاني شريحة واسعة من المستخدمين استهلاك البطارية بشكل كبير مما يجعل هاتفهم لا يفارق الشاحن حيث ان البعض قد يشحن هاتفه لاكثر من مرتين يوميا وهذا معدل كبير لان اغلب الهواتف في وضعها الطبيعي قد تكمل يومها بشحنة واحدة ، لهذا ارتقينا اليوم الى ان نعرض لكم افضل الحلول الممكنة في مجال حفظ الطاقة لاستهلاك ضئيل للبطارية وجعل هاتفك يدوم لاطول مدة ممكنة.

تطبيقات حفظ الطاقة لهواتف الاندرويد تحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين لهذا نحن هنا في استعراض مفصل وشامل لتطبيق AccuBattery الذي يقوم على وقف استنزاف موارد الطاقة واقتصادها بشكل يجعل هاتفك يتم شحنه مرة واحدة عوض مرتين في اليوم وهذا انطلاقا من التقنيات الواعدة المقدمة للمستخدم ويمكن لاي احد الوصول اليها نظرا للواجهة الرسومية البسيطة والانيقة.

يقوم البرنامج خلال عمليات الفحص والتحليل التي يقوم بها بالخروج بخلاصات عن الحالة العامة للبطارية ويقوم ايضا بتحليل التطبيقات المنصبة وفترة استخدامها وبالتالي يقدم لك مجموعة من التقارير الهامة عن التطبيقات والالعاب التي تستخدم الطاقة بشكل هستري وتعمل على جعل بطاريتك تنفد بشكل سريع ، ومن ضمن المعلومات التي سوف تجدها في التقارير هي عدد ساعات الاستخدام ومدى تأثير دلك على البطارية وهذا لكل تطبيق منصب على هاتفك.

حماية البطارية وإطالة أمدها

تم تصميم AccuBattery للقيام بعدد من الادوار الاضافية الاخرى من بينها تنبيهك في حالة اقتراب نفاذ بطاريتك وعند اذن يمكن عمل بعض الاجراءات مثل ايقاف بعض الخدمات المستهلكة للطاقة وايقاف عمليات التطبيقات قيد التنفيد في الهاتف التي قد تكون توقفت عن العمل بها ، اضافة الى ذلك يعطيك ايضا معلومات اخرى مثل سرعة الشحن عند اقران هاتفك بالشاحن وايضا الوقت التقريبي المتبقي لانتهاء الشحن.

مشاكل البطارية

هناك الكثير من المشاكل التي تعمل على اضعاف قدرة بطاريتك ويبقى اهمها هو استخدام الهاتف اثناء عملية الشحن وهذه العملية قد تقوم على اضعاف بطاريتك بمرور الوقت لهذا ينصح الكثير من الخبراء بترك هاتفك اثناء عملية الشحن.

كما ان للبطارية عمر افتراضي يتم استنفاذه ان قمنا بعادات غير مناسبة لبيئة وطريقة عمل البطارية ومن العوامل الاخرى هي الحرارة حيث لا يجب ترك هاتفك تحت اشعة الشمس ويجب تفادي الحرارة بأي شكل من الاشكال وعند ارتفاع درجة الحرارة يجب عليك ترك هاتفك يرتاح لبضع دقائق.

تقنيات واعدة

استخدام برنامج حفظ الطاقة AccuBattery يعني الاستفادة من مجموعة كبيرة من التقنيات للحفاظ على الطاقة حيث يقف على العوامل التي تؤدي الى استهلاك طاقة هاتفك بشكل كبير ، من بينها التطبيقات التي تعمل في الخلفية مثل فيس بوك ، واتس اب ، لايكي وغيرها.

وتلك التقنيات المستخدمة تقوم على ايقاف تطبيقات الخلفية مما يوقف عملية الاستنزاف لاقتصاد الطاقة والحفاظ عليها ، كما يعمل ايضا على ايقاف جميع الخدمات مثل البلوثوث وغيرها والتحكم في كافة العمليات الاخرى لتحسين اداء الطاقة.

- نقترح عليك -

تقارير ومعلومات

بعد تنصيب برنامج حفظ البطارية سيقوم اوتوماتيكيا بتجميع بيانات وتقارير حول استهلاك الطاقة لاخد فكرة ونظرة سريعة عن سبب استنزاف الطاقة وتجاوز المشاكل ، كما يعطيك ايضا المدة الزمنية التي تستخدم فيها البرامج المنصبة على هاتفك فضلا عن تقديم الوقت المتبقي لنفاذ بطاريتك.

خلاصة القول

برنامج حفظ البطارية للاندرويد AccuBattery هو حل مناسب للذين يعانون من الافراغ السريع لبطارية هاتفهم حيث يمكن تتبع جميع العمليات التي تقوم باستنفاد البطارية لحظة بلحظة الى جانب مجموعة من التقارير الكاملة لكل مهام استهلاك الطاقة.

تحميل برنامج حفظ الطاقة

مميزات تطبيق حفظ الطاقة للاندرويد Features AccuBattery

  • عزل التطبيقات التي تستنزف موارد الطاقة بشكل فعال.
  • الوصول السريع الى الخدمات الخاصة بهاتفك وسهولة ايقافها.
  • معرفة المدة الزمنية المتبقية التقريبية لانتهاء البطارية.
  • اخبار مباشر بقرب انتهاء البطارية مع امكانية تفعيل الوضع الاقتصادي.
  • التعرف على جودة الشحن والوقت المتبقي لانتهائه.
  • معلومات كاملة عن حالة البطارية وقدرتها بشكل مفصل.

معلومات عن تطبيق حفظ الطاقة للاندرويد AccuBattery

🗓 اصدار البرنامج :2.1.4
📊 حجم البرنامج :16.04 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Digibites

تحميل تطبيق حفظ الطاقة للاندرويد Download AccuBattery

اضف تعليق

أحدث أقدم