ضغط الملفات باحترافية

برنامج فتح الملفات المضغوطة للكمبيوتر PowerArchiver

تعد الملفات المضغوطة الاكثر شيوعا في عالم الانترنت حيث قد تحتوي الاخيرة على مئات الملفات وبالتالي يضطر المستخدمون الى ضغطها وتجميعها لسببين الاول هو تقليل حجمها والسبب الثاني هو تجميعها في ملف واحد عوض مئات الملفات وبالتالي يسهل مشاركتها على الانترنت وايضا تحميلها من قبل المستخدمين ، وتستخدم ميزة الضغط في الالعاب والبرامج والصور وكافة انواع الملفات الاخرى.

PowerArchiver هو احدث وافضل الحلول في مجال ضغط وفك الضغط عن الملفات المضغوطة حيث يضمن لمستخدميه جودة خدمات عالية ، من خلاله سوف تتمكن من تقليل حجم بياناتك الشخصية مثل الصور والفيديوهات وايضا المستندات وتجميعها في ملف واحد مضغوط مباشرة على الهارد ديسك او نقل الملف المضغوط مباشرة على خدمات التخزين السحابي او الحرق على الاسطوانات المضغوطة.

البرنامج يمتاز بسرعته العالية في فك الضغط عن الملفات المضغوطة وبالتالي توفير الكثير من الوقت اضافة الى توافقه مع الكثير من التنسيقات مثل RAR , ZIP , 7Z , ISO وغيرها من الصيغ التي يمكن التعامل معها اما استعراضها او فك الضغط عليها وتصديرها في مجلد على الهارد ديسك او عبر وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك ، كما يدعم ايضا امكانية التعديل على الملفات المضغوطة وحفظها.

فتح الملفات المضغوطة

استخدامات برنامج PowerArchiver

  • من خلال برنامج PowerArchiver تستطيع عمل نسخ احتياطية من الملفات الهامة لديك وتصديرها على شكل ملف واحد مضغوط يحتوي كافة البيانات الخاصة بك ومن ثم التعامل معه اما حفظه على خدمات التخزين الاحتياطي او تصديره على الفلاش ديسك.
  • يستخدم التطبيق في فك الضغط عن الملفات بشكل امن واحترافي مما يمنحك فرصة الاطلاع على الملفات واستخدامها بكل سهولة ، وكما ذكرنا ان التطبيق متوافق مع الكثير من التنسيقات الاخرى.
  • ضغط الملفات لتقليل حجمها وحفظ المئات منها في ملف واحد يسهل التعامل معه ونقله او رفعه على مواقع استضافة الملفات.
  • يقدم خاصية حرق الوسائط مباشرة على الاقراص المضغوطة يعني امكانية حرق الفيديوهات والافلام والصوتيات على الاسطوانات دون الحاجة الى برامج منفصلة.
  • فتح الملفات المضغوطة من خلال مستعرض ملفات احترافي والتعامل مع كافة الملفات التي تم ضغطها حذف ونسخ لصق واضافة ملفات من الهارد ديسك.

خصائص برنامج ضغط الملفات PowerArchiver

حماية الملفات : اثناء عملية اعداد الضغط يمكن استخدام خيار التشفير والحماية الذي سوف يمنح ملفاتك المخصصة خصوصية عالية وذلك من خلال تعيين كلمة مرور قوية بموجبها تمنع المتطفلين من الاطلاع على محتوى النسخ المضغوطة.

ادارة الملفات : تستطيع بسهولة تامة استعراض جميع الملفات المضغوطة ضمن قائمة مع امكانية اتخاد مجموعة من الاجراءات من بينها استخراج ملف محدد من القائمة او القيام بعمليات اخرى مثل الحذف والتسمية.

تقسيم الملف : يمنحك برنامج PowerArchiver امكانية تقسيم الملف المضغوط الى اكثر من جزء وهذا لتسهيل الرفع على الانترنت والمشاركة ، كل ما عليك هو تحديد حجم كل جزء من الاجزاء التي سوف يتم انشائها وبناء على هذا المعطى سوف تستطيع تقسيم الملف كبير الحجم الى اجزاء صغيرة الحجم.

- نقترح عليك -

الاف تي بي : من المميزات الاخرى المتاحة في التطبيق هي ميزة الاف تي بي هذه الاخيرة سوف تسمح لك بكل حرية نقل جميع الملفات من النسخ المضغوطة الى سيرفر الاف تي بي ، وهذه الميزة يمكن ان تساعد اصحاب المواقع الالكترونية في رفع الاكواد التنفيدية والسكربتات والاضافات.

ضغط وفك الضغط عن الملفات

الحرق : مميزات البرنامج تمتد الى خيار الحرق الذي سوف يساعدك في حرق الملفات الصوتية والفيديوهات والنسخ الاحتياطية مباشرة على الاسطوانات المضغوطة.

معلومات عن برنامج ضغط وفك الضغط عن الملفات PowerArchiver

🗓 اصدار البرنامج :22.00.09
📊 حجم البرنامج :52.1 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :PowerArchiver

تحميل برنامج ضغط وفك الضغط عن الملفات PowerArchiver

اضف تعليق

أحدث أقدم