تطبيق تتبع الشحنات للاندرويد

تنزيل برنامج لتتبع الطرود Package Tracker للاندرويد

 AfterShip Package Tracker هو تطبيق رائد في مجال تتبع الشحنات القادمة من الدول العالمية وعلى رأسها الصين مصنع العالم كما يقال عليها حيث ان اغلبنا بات يقتني منتجات من الصين عبر المواقع الالكترونية وبالتالي فتح امكانية تتبع المنتجات بجميع مراحلها ، التطبيق يتعامل مع مجموعة كبيرة من شركات الشحن العالمية حيث سوف تحتاج فقط الى ادخال كود التتبع ليظهر لك التطبيق جميع المراحل التي قطها المنتج للوصول اليك.

في حالة قمت بشراء اكثر من منتج من احدى المواقع العالمية يمكنك اضافة كل ارقام التتبع للمنتجات واضافتها الى التطبيق ومتابعتها لحظة بلحظة كما يقدم التطبيق خاصية الاشعارات للحصول على التنبيهات في حالة تجاوز المراحل او دخول المنتج الى بلدك الذي تقيم به لتكون مستعدا لاستقباله عبر خدمات التوصيل الموجودة في دولتك.

علاوة على ذلك يمكنك الحصول على اشعرات على بريدك الالكتروني في حالة وصول منتجاتك بعد ادخال البريد الالكتروني على البرنامج ، هذا فضلا يمكنك ايضا الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة عن الشحنة بما فيه الوقت التي قضته في الشحن ومعلومات اضافية اخرى.

برنامج تتبع الشحنات القادمة من الخارج

الى جانب ذلك يدعم برنامج تتبع الشحنات والبضائع عرض خرائط حية تظهر لك منتجك اي هو موجود في الوقت الفعلي على نطاق جغرافي محدد مثلا في الصين او الولايات الامريكية المتحدة او اي بلد اخر دخل اليه وهو في طريقه الى منزلك ، خلاصة القول ان برنامج AfterShip Package Tracker هو احد افضل الخيارات المتاحة في تتبع الشحن ويمكن من خلاله الاستغناء عن المواقع الالكترونية المخصصة للغرض والتي قد لا تدعم بعض شركات الشحن وهذا ايضا سوف يوفر عليك الكثير من الوقت ويجعلك تتبع المقتنيات من خلال تطبيق واحد.

متابعة الشحنات بشكل منظم

في حالة كان لديك اكثر من كود تتبع تستطيع اضافت جميع الاكواد الخاصة بالمنتجات التي قمت بشرائها في التطبيق للحصول على معلومات حول تقدم عملية الشحن لحظة بلحظة ، ويمكن اضافة بعض المعلومات مثل التسمية وغيرها.

يدعم اكثر من لغة

الى جانب واجهة AfterShip Package Tracker الرسومية الانيقة تدعم الاخيرة الكثير من اللغات العالمية من ابرزها الانجليزية والفرنسية والاسبانية ولغات اخرى مما يعني المساعدة في فهم اكبر لخصائص والمعلومات التي يقدمها التطبيق لمستخدميه.

نظام الاشعارات

يدعم برنامج تتبع الشحنات خاصية الاشعارات التي ستعمل على اخبارك بمدى تقدم الشحنات حتى تصل الى باب منزلك لحظة بلحظة لتكون على علم بأخر التطورات ، ويمكن التحكم في الاشعارات بشكل متقدم من خلال السماح او الايقاف وتفعيل الاشعارات لطرود محددة داخل القائمة.

تتبع الشحنات والطرود البريدية

التوافق مع شركات الشحن

يعمل التطبيق بتوافق مع كافة انواع شركات الشحن العالمية مما يعني امكانية تتبع المنتجات التي تم شحنها من خلال مواقع الشراء مثل علي اكسبرس وايباي وامازون وغيرها ، ويدعم ايضا التتبع للطرود التي تم شحنها عبر اكثر من شركة اي ان كود التتبع يتم تغييره.

- نقترح عليك -

مميزات تطبيق تتبع الشحنات Features AfterShip Package Tracker

  • متوافق مع جميع انواع شركات الشحن العالمية.
  • نظام اشعارات لاظهار تقدم منتجاتك لحظة بلحظة.
  • عرض الدول التي قطعها منتجك من خلال الخرائط.
  • اضافة العديد من ارقام التتبع الخاصة لتتبع اكثر من منتج.
  • اكتشاف تلقائي لشركة الشحن بناءا على رقم التتبع.

معلومات عن تطبيق تتبع الشحنات AfterShip Package Tracker

🗓 اصدار البرنامج :5.23.1
📊 حجم البرنامج :12.85 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :AfterShip Limited

تحميل تطبيق تتبع الشحنات Download AfterShip Package Tracker

اضف تعليق

أحدث أقدم