صيانة الريجستري

تنزيل برنامج صيانة الريجستري للكمبيوتر Vit Registry Fix

 Vit Registry Fix هو برنامج عملي له اكثر من استخدام من ابرز الاستخدامات اصلاح مشاكل الريجستري حيث انه يعمل على مساعدتك في تجاوز بعض رسائل الاخطاء والتنبيهات المستمرة التي تظهر اثناء استخدام نظام الويندوز ، يعمل برنامج اصلاح اخطاء الريجستري على فحص النظام بشكل كامل لاكتشاف الاخطاء المتعلقة بالادخالات المعطوبة والتي لها دور حيوي ولا يمكن الاستغناء عليها وبالتالي العمل على اصلاحها.

يمتاز التطبيق بواجهة استخدام مبسطة الى ابعد الحدود ويمكن استعمالها من الوهلة الاولى والعمل بشكل احترافي على اصلاح جميع المشاكل المتعلقة بالادخالات ، والجدير بالذكر ان Vit Registry Fix يقوم ايضا على تنفيد عمليات الصيانة في وقت وجيز مقارنة مع التطبيقات الاخرى المنافسة من نفس مجاله.

اصلاح مشاكل النظام

يمكن ان يساهم البرنامج بدوره الحيوي في تسريع النظام وجعل عمله اكثر سلاسة من اي وقت مضى حيث يقوم على اصلاح جميع المشاكل المتسببة في تباطء النظام بدرجات متفاوتة مما يعني استعادة سلاسة عمل النظام من خلال بضع خطوات بسيطة تستهدف الريجستري ، كما يقدم برنامج اصلاح اخطاء الريجستري ادوات اضافية من ابرزها اداة ادارة برامج التشغيل التي تقلع مع تحميل الويندوز بحيث يمكن ايقاف غير المرغوب فيها لتسريع تشغيل النظام بدرجة كبيرة ومباشرة.

ما هو الريجستري ؟

هو قاعدة بيانات الويندوز يحتوي على مجموعة كبيرة من التعليمات البرمجية والتعريفية الخاصة بالبرامج المنصبة على جهاز الكمبيوتر وتقوم تلك الاخيرة باستخدامها في تنفيد العمليات ومعرفة المسارات الخاصة بها على جهاز الكمبيوتر ، وكما هو خاص بالبرامج ايضا يحتوي على تعريفات خاصة بنظام الويندوز واي خلل بالريجستري قد ينعكس على اداء الويندوز بشكل كامل.

المشاكل التي يسببها الريجستري

قائمة كبيرة من المشاكل التي يسببها الريجستري من ابرزها ظهور بعض رسائل الاخطاء وايضا تعثر تنفيد بعض العمليات لهذا نلجأ الى برامج خاصة بصيانة الريجستري لاستعادة كفاءة نظام الويندوز والعمل على صيانته بطريقة متقدمة ، المشاكل الاخرى هي صعوبة تنصيب بعض التطبيقات على الويندوز وتنفيد بعض العمليات.

صيانة الريجستري

ان قمت بصيانة الريجستري سوف ينعكس ذلك على الكثير من الامور الخاصة بنظامك من ابرزها معالجة بعض رسائل الاخطاء والمشاكل الاخرى مثل البطء في النظام وتنفيد العمليات سواء كانت بسيطة او متقدمة ، ولهذه الخدمة نقدم لكم Vit Registry Fix الخيار الاحترافي في حل مشاكل الريجستري بطريقة احترافية.

خاصية الجدولة

يقدم برنامج صيانة الريجستري Vit Registry Fix ميزة الجدولة التلقائية للمهام بحيث يتم تنفيدها بصفة دورية وتلقائية دون تدخل منك وهذا يوفر عليك الكثير من المجهود والوقت في عملية التحسين وتنظيف الريجستري ، ويمكن تفعيل خاصية الجدولة لتتم بصفة اسبوعية او يومية او شهرية حسب رغبتك الشخصية.

ادوات اضافية

يحتوي البرنامج على ادوات اضافية الى جانب خاصية اصلاح وتنظيف الريجستري من ابرزها الغاء تنصيب البرامج من جدورها والتخلص من كافة الملفات المتعلقة بها على نظام الويندوز والادخالات في الريجستري ، كما يقدم ايضا خاصية حذف الملفات الزائدة في نظام الويندوز الملفات المؤقتة وبيانات البرامج وغيرها.

- نقترح عليك -

مميزات برنامج اصلاح اخطاء الريجستري Features Vit Registry Fix

  • حل جميع المشاكل التي لها علاقة بالريجستري.
  • امكانية ادارة برامج تشغيل الويندوز لتسريع عملية الاقلاع.
  • البحث عن الملفات غير المرغوب فيها والعمل على حذفها.
  • اداة خاصة بالغاء تنصيب البرامج والادوات من جدورها.
  • خوارزميات متقدمة لاكتشاف الادخالات المعطوبة.

معلومات عن برنامج اصلاح اخطاء الريجستري Vit Registry Fix

🗓 اصدار البرنامج :14.8.5
📊 حجم البرنامج :2.00 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :VITSOFT

تحميل برنامج اصلاح اخطاء الريجستري Vit Registry Fix

تحميل مباشر

اضف تعليق

أحدث أقدم