افضل العاب اطلاق النار للاندرويد

تحميل بابجي لايت للاندرويد PUBG MOBILE LITE

تم تقديم إصدار جديد للعبة ببجي من قبل الشركة الرسمية المالكة وهو PUBG MOBILE LITE. يساعدك هذا الإصدار على الاستمتاع باللعب دون مشاكل أو تشنجات، وخاصةً إذا كان لديك هاتفًا ذو موارد متواضعة. بشكل حتمي، ستحصل على تجربة أفضل مع هذا الإصدار بدلاً من النسخة العادية، حيث يتم تقديم جودة رسومات وتأثيرات مناسبة تتوافق مع موارد الهاتف المحدودة وتعمل بكفاءة عالية.

لعبة بابجي لايت توفر للاعبين اثارة كبيرة في البقاء على ساحة الحرب ومحاربة اعدائك حيث سيتعين عليك البقاء يقضا طوال الوقت حيث ان هناك مجموعة من التحديات التي سوف تواجهك من بينها تربص الاعداء بك الذين قد لا تراهم الا وهم يطلقون الرصاص عليك وبالتالي ابعادك من اللعبة بشكل مباشر وحتمي ، ويمكنك تجميع الاسلحة التي سوف تجدها في بعض المباني وعلى الطرقات حتى تستطيع استخدامها في ساحة الحرب.

تحميل بابجي لايت الخفيفة للاندرويد

تحميل بابجي لايت APK رابط مباشر

في لعبة ببجي، يجب عليك أن تتوقع دائمًا الأسوأ وأن تختار الأماكن البعيدة عن أعين المسلحين حتى لا تكون مكشوفًا أمام أعدائك وتكون عرضة للقضاء عليك بسهولة. كما سيتطلب منك اختيار نوع الأسلحة وفقًا للمكان الذي تتواجد فيه ومسافتك عن مكان إطلاق النيران. ومن بين الأسلحة التي يتم استخدامها من مسافات بعيدة، تأتي القناصة كخيار رئيسي، حيث يمكنك استخدامها لإطلاق الرصاص عن بُعد.

اللعب ضمن مجموعة

يمكنك تشكيل تحالف مع أصدقائك يصل إلى أربعة أشخاص لمواجهة فرق ومجموعات أخرى. يمكنك التنسيق بين أعضاء التحالف ووضع خطط تتعلق بالتنقل والهبوط الجماعي من الطائرة العسكرية في موقع محدد. كما يمكنك استخدام الدردشة والميكروفون لتوجيه المجموعة وإبلاغ أصدقائك بمواقع الأعداء لزيادة الفعالية الهجومية.

اللعب اون لاين في مواجهة 4 لاعبيين

جودة الرسوميات

لعبة لعبة بابجي لايت تأتي بجودة رسوميات رائعة اذا ما تمت مقارنتها مع الالعاب الاخرى وخصوصا ان اللعبة موجهة بشكل مباشر للاجهزة المتواضعة والمتوسطة لكن هناك فرق كبير بين النسخة العادية وهذه النسخة حيث ان ذلك بسبب جعل اللعبة خفيفة وتعمل بسلاسة عالية دون مشاكل ، وبالنسبة للمزايا الاخرى فليس هناك فرق كبير حيث ان بابجي لايت لها نفس فكرة النسخة العادية.

خريطة اللعبة وعدد اللاعبين

هناك بعض الفروقات بين النسخة العادية والنسخة اللايت في لعبة PUBG MOBILE LITE. تصغير حجم الخريطة وتقليصها في النسخة اللايت هو واحدة من هذه الفروقات، وذلك لتخفيف الضغط على موارد هاتفك وضمان تجربة لعب سلسة وممتعة. على الرغم من صغر حجم الخريطة، إلا أنها تلبي المتطلبات اللازمة للعب والحصول على الإثارة المطلوبة في الحروب الافتراضية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليص عدد اللاعبين في النسخة اللايت إلى 60 لاعبًا فقط بدلاً من 100 في النسخة العادية.

تحديث لعبة بابجي الخفيفة لايت

يمكنك تحميل لعبة بابجي الخفيفة في اخر اصدار لها من خلال الرابط المباشر الذي نقدمه لكم وسنقدم لكم تحديثات بشكل مباشر فور اصداره من الشركة الرسمية للعبة ، ومن مميزات لعبة بابجي لايت هي انها تأتي بحجم صغير نسبيا مما يعني سهولة حفظها على هاتفك وتنصيبها بكل سهولة.

تحميل بابجي لايت وتحديث ببجي لايت

اهم خصائص لعبة بابجي لايت PUBG MOBILE LITE

  • تعد واحدة من افضل العاب الحروب واطلاق النار.
  • تلعب اون لاين في مواجهة لاعبيين حقيقين من مختلف بقاع العالم.
  • جودة رسوميات قوية مع مؤثرات تفاعلية على اجواء اللعب.
  • يتم تحديثها بصفة دورية من قبل المطورين لتحسين الاداء.
  • دردشة وتواصل فوري مع الاصدقاء واللاعبين داخل مجموعتك.
  • اسلحة نارية متعددة وخريطة لعب كبيرة للاستمتاع بأجواء اللعب.

معلومات عن لعبة بابجي لايت PUBG MOBILE LITE

🗓 اصدار اللعبة :0.27.0
📊 حجم اللعبة :750 MB
🖥 توافق اللعبة :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Level Infinite.

تحميل لعبة بابجي لايت PUBG MOBILE LITE

اضف تعليق

أحدث أقدم