شراء البضائع والسلع الصينية

Banggood هو شبكة عالمية للتسوق عبر الانترنت حيث توفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة التي يتم سردها ووضعها في اقسام وتستطيع بكل سهولة التنقل واختيار القسم المناسب للوصول الى قائمة السلع التي تستطيع شرائها والتي سوف تصلك الى منزلك من خلال ساعي البريد الموجود داخل بلدك.

ما يميز بانجود هي جودة السلع الموجودة وهذا طبعا مع الاثمنة المناسبة التي لن تجدها في اسواق اخرى مناسبة وتجدر الاشارة الى التطبيق يقوم بعمل الكثير من التخفيضات في السلع الموجودة وتستطيع الاستفادة منها وشراء السلع مع خصومات قوية ومغرية ، وتشمل المنتجات التي يطالها التخفيض الهواتف والاكسسوارات والساعات الذكية والملابس والشواحن وغيرها.

Banggood هو امن للاستخدام وتستطيع الشراء والدفع من خلال عدة وسائط متاحة من بينها بطاقتك البنكية ويبقى بانجود امنا بدرجة كبيرة حيث يقوم على تشفير بياناتك بشكل كامل بحيث لا يضع ادنى فرصة للقرصنة او الاختراق وتستطيع اضافة طريقة الدفع المفضلة لديك في حسابك التي تقوم بانشائه والشراء في اي وقت دون الحاجة الى اضافة المعلومات في كل مرة.

بانجود للتسوق عبر الانترنت

ان تطبيق بانجود الموجه لهواتف الاندرويد يعمل بسلاسة عالية ويمكن تصفح المنتجات واستخدام خاصية البحث السريع الموجودة بشكل سلس ومرن مما سوف يساعدك في الوصول السريع الى كل ما ترغب في شراءه من الانترنت وللاشارة انك سوف تجد الى جانب كل منتج مجموعة من المعلومات الخاصة به بما فيها عدد عمليات الشراء والتقييمات التي يقوم باضافتها العملاء عن المنتج لتأخد نظرة سريعة عن المنتج قبل تسوقه.

جميع انواع السلع

يحتوي تطبيق بانجود على كافة السلع الصينية بمختلف انواعها ملابس اكسسوارات ، هواتف تابلت ، شواحن عالية الجودة ، احذية والكثير الكثير من السلع الاخرى التي يمكن شرائها وشحنها الى بلدك بأقل الاسعار الممكنة مع تقديم خدمة الشحن المجاني ، ويوفر تطبيق بانجود للشراء من الانترنت مجموعة من التصنيفات لتسهيل تصفح المنتجات والوصول الى سلع محددة حسب نوعها.

طرق الدفع

يقدم لك Banggood مجموعة من طرق الدفع لأداء ثمن السلع وشحنها ابرزها الدفع عبر البطاقة البنكية حيث يمكنك ربط الكارت الخاصة بك مع التطبيق مع تأمينها حتى لا يتم الوصول اليها من قبل القراصنة والمتطفلين بالتالي يمكنك الاداء بكل امان وثقة دون قلق ، علاوة على ذلك يمكنك الدفع عبر بايبال وبعض الطرق الاخرى المتوفرة.

عروض وتخفيضات

من وقت لاخر يتم تخفيض المنتجات بنسب كبيرة حيث يمكنك الحصول على افضل العروض وشراء السلع بأثمنة رمزية وشحنها مباشرة الى بيتك ، وتتضمن التخفيضات ايضا امكانية استخدام الكوبونات التي تعمل على خفض قيمة المنتج بعشر دولار مثلا او 5 دولار ، كما يقدم برنامج بانجود خدمة الشراء الجماعي من خلال مشاركة المنتجات مع اصدقائك وشرائها بأثمنة رمزية.

المستخدمون الجدد

في حالة قمت بانشاء حساب جديد على بانجود سوف تستفيد بشكل تلقائي من بعض التحفيزات وابرزها الهدية المجانية التي سوف تحصل عليها اضافة الى تخفيض 4 دولار من ثمن احد المنتوجات مثلا قمت بشراء منتوج ب 6 دولار سوف تدفع فقط دولارين وهذا امر رائع.

تطبيق التسوق من الانترنت

معلومات عن المنتح

عند النقر على احدى المنتجات ستتمكن من معرفة كافة المعلومات حوله بما فيها الحجم الخاص به وايضا مجموعة من الصور وهناك بعض الفيديوهات التي سوف تجدها لاستعراض جودة المنتج ، علاوة على ذلك يمكنك التعرف على التقييم الذي قام بإضافته المستخدمون الذين اشترو المنتج وهذا يفيد في اخد نظرة مسبقة قبل شرائه.

- نقترح عليك -

مميزات تطبيق بانجوود للتسوق عبر النت Features Banggood

  • الوصول الى الاف المنتجات في تصنيفات متعددة.
  • امكانية الحصول على بعض الخصومات لاستخدامها في الشراء.
  • محرك بحث مضمن للوصول السريع الى السلع التي ترغب بها.
  • شحن سريع ومجاني في اغلب المنتجات المتضمنة.
  • يعرض معلومات كاملة عن المنتج لاخد نظرة كاملة.
  • التواصل مع البائع لتقديم المعلومات حول المنتجات.
  • تخفيضات رائعة ومثالية تشمل جميع انواع السلع.

معلومات عن تطبيق بانجوود للتسوق عبر النت Banggood

🗓 اصدار البرنامج :7.58.2
📊 حجم البرنامج :30.76 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Banggood

تحميل تطبيق بانجوود للتسوق عبر النت Download Banggood

اضف تعليق

أحدث أقدم